شركة مديان العالمية للتجارة المحدودة الصين – جوانزو
MIDIAN INTERNATIONAL TRADING CO,.LTD

يمكن للشركة لاستيراد لجميع الدول العربية والاوربية .
تم تأسيس الشركة لتكون وسيلة للتواصل بين العميل وبين الشركات والمصانع والاسواق الصينيه بحيث تكون ممثلكم بالتخاطب فى هذه الاسواق وانهاء الاجراءات المطلوبه للإستيراد والشحن . وذلك عن طريق فريق متخصص فى عمليه البحث والتعاقد ومراقبه الجوده والشحن . كما تقوم المجموعه بتقديم خدمات متنوعة للعميل فى حالة زيارته للصين .
نشاط الشركة :
ا**سورات الالمنيوم والمطابخ والفورميكا والاخشاب واسعارنا منافسة ومصادرنا حصرية.
ا**سوارات الجوالات والكمبيوتر .
تصنيع الملابس والاحذية بمختلف انواعها باقل تكلفة وبجودة عالية .
ا**سوارات وزينة جميع انوع السيارات .
مواد الكهرباء والبناء والمواد الصحية .
الاثاث والديكور بجميع انواعها .
الادوات المكتبية والدعايا والاعلان .
المحاصيل الزراعية – الفواكة – الخضروات .
وغيرها من المنتجات التجارية.
إمكانية الشراء أوالتصنيع دون الحاجه الى السفر للصين وذلك عن طريق ارسال العينات المطلوبه للعميل وتقديم عروض الاسعار لمعيانتها واعتمادها وعمل الطلبيات المطلوبه .
- توفير مترجمين فى حالة زيارة العميل للصين لتسهيل عمليه التعامل مع الطرف الصينى وتنسيق مواعيد الزيارات للمصانع والموردين مع توفير برنامج زيارة متكامل .
- تقوم الشركة بالتنسيق مع المصانع لتوفير طلب العميل علي أعلي مستوي من الجودة والكفاءة والمواصفات القياسية أو علي حسب رغبة العميل .
- نقوم بمتابعة مراحل الإنتاج مع المصنع حتي يتم الإستلام فى المواعيد المتفق عليها لتسليم العميل .
- توافر قسم خاص لمواد الدعاية ومواد التعبئة والطباعة للشركات والمؤسسات وتقديم العينات المطلوبه والبروفات ببيانات الشركه قبل اتمام عملية الطباعة .
- إمكانية الحصول على توكيلات تجارية وتسجيلها وذلك من أكبر المصانع الصينية فى كثير من المنتجات المتنوعة وإعتماد العميل وكيل للمنتج او العلامه التجاريه فى بلد تواجد شركه العميل .
- تقوم الشركة بمتابعة الاستلام للبضائع والمعاينة علي الجودة ومطابقتها للمواصفات المتفق عليها.وذلك بواسطة فريق متخصص في التفتيش علي البضائع ومراقبة الجودة – وضمان جودتها .
- تقوم الشركة بالتنسيق لعمليات الشحن البحري وبأقل تكلفة وذلك علي أفضل الخطوط الملاحية من أي ميناء بالصين والي أي ميناء في جميع أنحاء العالم.
- متابعة وإنهاء كافة الأوراق الخاصة بكل شحنة من : بوليصة شحن - وشهادة منشأ - وفاتورة - وبيان العبوة – واست***ج شهاده الجوده للبضائع . وما الي ذلك من الأوراق المطلوبة لإتمام عمليه التصدير والشحن .
مع وافر التقدير والاحترام
الصين – جوانزو
Tel: 00862022296371
Fax:00862022296372
ايميل [email protected]
جوال 008615999922312
008615986439525
جوال اليمن : 00967737195316
فوزي صلاح الكلدي.

بدون اسمGoogle إجابات-التجارة-المواقع والبرامج-العالم العربي-الكمبيوتر والإنترنت


أكثر...