لماذا ابتعدو عني انا بتكلم عادي بفضفض لكم الاني كاتمة بالمره اول شي انا السعودية و عندي صديقات ببداء قصتي كنت في الابتدائي كانت حياتي حلوه و الحمد الله تخرجت من الابتدائي دخلت المتوسط من ذي النقطة و حياتي كلها صارت غريبة كنت مرره غريبة بين الناس اول متوسط كانو الناس يحسبوني اجنبية و كل يوم بنات يسئلوني انتي اجنبية أقول لا ماني اجنبية نفسي اطلع في الإذاعة و اقول خلاص لحد يسئلني و كل ما ارجع البيت أقول الماما ماني رايحة مدرسة طفشت و قلت الماما كل شي ما بقى شي ما قلت لها ال**دة جا يوم التاني و كانو يتجمعو علي بنات و بس اطنشهم و امشي يعني انا طفشت عن جد و كرهت المدرسة ال**دة جا اختبارات النهائية ادخل المدرسة و انا خايفة صفرت و دخلت الفصل كنا متلخبطين يعني مع ثالث متوسط و تاني و أولى و خلصت و حليت بعد ما عصرت مخي جات الأبله و قالت لنا بس أولى متوسط قالت افتحو على الصفحة الاولى و انا كنت سرحانة و ما سمعتها تقول افتحو الصفحة الاولى يوم سمعتها افتحت الصفحة الاولى جات عندي و احرجتني و قالت انا ايش قلت افتحو على الصفحة الاولى انا اتكلم انجليزي ولا عربي البنات خلاص مره م مصدقين خرجنا من الامتحان و كل البنات ينظروني تحديداً ثالث متوسط و اكثرهم من البنات صف ثالث متوسط اسمها منال ما نعرف بعض المهم كانت معنا في اللجنة في الفصل معنا المهم يوم سمعت الابله انها تقول انا اتكلم انجليزي ولا عربي اندهشت البنت كنت اتمنى ان تنشق الارض و تبتلعني كنت مع صحباتي في ساحة الخاجية و منال كان عندها شلة كبيره المهم جالسين يؤشرو علي و يتكلمو عني و من ذيك السالفة بعض الاحيان تجيني فجأه تجي جنبي او تاقف عندي مدري ليش و كل ما اعديها تناظرني ليش ما ادري و الحمدالله شفت نتايجي و حلوه الحمدالله على كل حال و عدنا الى المدارس الفصل الدراسي 2 كل شي تغير مررره كل شي بائس اول شي بحدثلكم عن صديقاتي صديقاتي كانو افضل صديقات و كانو مرره حلوين ال**دة صحبتي إلي من زمان اسمها ليان في الابتدائي كنا نتعاون و نحب بعض و كثير يقولو انتو اخوان في المتوسط جات بنت جديده اسمها راما المهم صاحبناها و راما مرره كنا نحب بعض خلاص و ليان تفضل راما عني و لما اكون لحالي و شكلي مرره يحزن ما يجو يقولو ايش بك و مدري ايه لا بالع** تضحك تسولف ال**دة راما قالت تعالي نروح ل سارة هي انا جات ليان تقول لا لا لا مو لازم و بعدين كان في بنتين غايبات و راما قالت ليان تعالي نجلس عند ساره تقول ما ابغى خليها لحالها انا جد جد طفشت قلت ل ليان كم مره تقول طيب طيب وبعدين ولاشي ما عندي صحبات غيرهم اصلا راما كل يوم ورا ليان كل ما تقول شي ليان تقول راما صح و لما اقول شي تقول لا لا و مدري ايه و الحين من ناحية المعلمات كانت عندنا معلمة دين تدرسنا تفسير و قرأن و كانت تناظرني كثير و لما اخطئ بالقرأه بالقرآن تصارخ علي عشان كلمة وحده و البنات لما يخطئو مو خطئ 5 اخطاء ما تصارخ وش معنى انا ليش انا صراحة انقهر و عندنا معلمة دين تدرسنا توحيد و فقه كل ما اشارك ما طلعني و طير عينها و اذا م عرفت السؤال تقومني و كل يوم تقول لا تتكلمين مره ثانية و انا ما تكلمت حاقده علي مره و بعدين مرت حصة التفسير تهاوشت مع بنت و جات ابلة التفسير و البنت هي إلي بدت تتهاوش و جات ابلة التفسير و جالسة تصارخ علي و إلي البنت إلي البدت ما خاصمتها خاصمتني انا و ليش وش ذنبي انا و انا اعرف الابلات محسبيني اجنبية طيب لو اجنبية جايه زيارة بتعاملوها كده تأخذ فكرة سيئة عنا تقبلو كدا !!!!!!!!! تخرجت من المتوسط و حياتي كذا الله يعين بثنوي الله يغير الاحوال ان شا الله

Girl crazyالعلاقات الإنسانية


أكثر...