.

أوحتى الرد بالآيات من القرآن ردا على المفترين على الله هو رد من نوع دردشة أو حوار ؟؟؟

عجب عجاب !!! !!! !!!

آيات الله الله التي حذفوها من العرض:

ـــــــــــــــ باسم الله الرحمان الرحيم ــــــــــــــــ
"ولو أنهم أقاموا التوراة والإنجيل وما أنزل إليهم من ربهم لأكلوا من فوقهم ومن تحت أرجلهم، منهم أمة مقتصدة وكثير منهم ساء ما يعملون 66" س. المائدة.
"ألم يأن للذين آمنوا أن تخشع قلوبهم لذكر الله وما نزل من الحق ولا يكونوا كالذين أوتوا الكتاب من قبل فطال عليهم الأمد فقست قلوبهم، وكثير منهم فاسقون 15" س. الحديد.
"ولقد أرسلنا نوحا وإبراهيم وجعلنا في ذريتهما النبوة والكتاب، فمنهم مهتد، وكثير منهم فاسقون 25" س. الحديد.
"ثم قفينا على آثارهم برسلنا وقفينا بعيسى إبن مريم وآتيناه الإنجيل وجعلنا في قلوب الذين إتبعوه رأفة ورحمة ورهبانية إبتدعوها ما كتبناها عليهم إلا إبتغاء رضوان الله فما رعوها حق رعايتها، فآتينا الذين آمنوا منهم أجرهم، وكثير منهم فاسقون 26" س. الحديد.
"قل آمنوا به أو لا تؤمنوا، إن الذين أوتوا العلم من قبله إذا يتلى عليهم يخرون للأذقان سجدا ويقولون سبحان ربنا إن كان وعد ربنا لمفعولا 107 ويخرون للأذقان يبكون ويزيدهم خشوعا 108" س. الإسراء.
"ومن أهل الكتاب من إن تأمنه بقنطار يؤده إليك ومنهم من إن تأمنه بدينار لا يؤده إليك إلا ما دمت عليه قائما، ذلك بأنهم قالوا ليس علينا في الأميين سبيل ويقولون على الله الكذب وهم يعلمون 74" س. آل عمران.
"كنتم خير أمة أخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر وتؤمنون بالله، ولو آمن أهل الكتاب لكان خيرا لهم، منهم المؤمنون وأكثرهم الفاسقون 110" س. آل عمران.
"ليسوا سواء، من أهل الكتاب أمة قائمة يتلون آيات الله أناء الليل وهم يسجدون 113 يؤمنون باليوم الآخر ويامرون بالمعروف وينهون عن المنكر ويسارعون في الخيرات وأولئك من الصالحين 114 وما تفعلوا من خير فلن تكفروه، والله عليم بالمتقين 115" س. آل عمران.
"وإن من أهل الكتاب لمن يؤمن بالله وما أنزل إليكم وما أنزل إليهم خاشعين لله لا يشترون بآيات الله ثمنا قليلا، أولئك لهم أجرهم عند ربهم، إن الله سريع الحساب 199" س. آل عمران.
"ان الذين آمنوا والذين هادوا والنصارى والصابئين من آمن بالله واليوم الآخر وعمل صالحا فلهم أجرهم عند ربهم ولا خوف عليهم ولا هم يحزنون 61" س. البقرة.
ــــــــــــ صدق الله العظيم ـــــــــــــ

توقيع:
الحجيج أبوخالد سليمان؛
داحر الشيطان وداحر كل خدامه الجهلة الأغبياء السفهاء الصم البكم العمي الذين لا يعقلون؛
الحجيج بالقرآن الإمام الحجة والغالب المنصور بالله تباعا في رحاب المحاججة ضد كل الفقهاء و"العلماء" ومواليهم بشأن جل ما يبلغون به الناس على أنه من عند الله وهو في الأصل ليس من عند الله وإنما هو من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل.

أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا "علماء" فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة
http://aboukhalid-soulayman.forummaroc.net/forum‏

الحجيج الغالب (الحجيج أبوخالد سليمان)الأديان والمعتقدات-الحديث الشريف-أحاديث الشيطان وكلابه الضالة-الإسلام-القرآن الكريم


أكثر...