السلام عليكم والرحمة،، اخواني اخواتي صغيركم وكبيركم ذكيكم وغبيكم فالموضوع لا يختص بعقليه محددة، الرجاء منكم جميعا فهم هذه النقطة لأنها ستؤثر بتأثير ليس ببسيط على مستقبلكم.. اسمحوا لي،

الموقع سيتاح للقراءة فقط أي أنه لم ولن يغلق أبدا وسيحافظ على مستواه الحالي بكل ما فيه من عبارات وجمل وصور واحاديث مختلفة بينكم..

أرجوكم بشدة أن يذهب كل منكم لملفه ويراجع ما كتبه، سواء كنت "ذو مهابه" في الموقع ام "ضعيف شخصية" فلن يفيدك ذلك أي شيء عند اغلاق الموقع، تذكر أن الانسان يحاسب على كل ما قاله وكل ما كتبه، كل ما كتبته هنا سيبقى الى ما شاء الله ولا اعتقد ان تقوم قوقل بحذف المحتوى أبدا.. أرجوا ان تذهب لصفحتك وتراجع ما كتبته وما نشرته من سب، شتم، قذف، صور خليعه، اعتداء لفظي، معلومات مغلوطة، نشر فتن، حتى لو كانت مناظرة لست متأكد من مراجعك فيها، فالمحتوى الحالي سيتم تمكينه من قوقل الى الأبد وكل من يبحث عن معلومة قد يتأثر بما كتبته فاجعل كل ما تكتبه يقف لصالحك لا ضدك!! هذه النصيحة للجميع سواء كنتم مسلمين من أي طائفة كانت ام من أي دين آخر أم حتى ملاحدة، فأنتم لا تعرفون ما يخبؤه لكم المستقبل من تغيير في آرائكم. فاتخذوا الخطوة الصحيحة وهذبوا ما كتبتموه. وشكرا.

أرجوا نشر الرسالة بينكم وتنبيه من خرج من الموقع ان يعود ويصحح كتاباته فقد تؤجرون على ذلك وشكرا

Shi5kum (Mohamed Ameri)Google إجابات-العلاقات الإنسانية-الأديان والمعتقدات-المشاكل الاجتماعية-العالم العربي


أكثر...