دقيت اليوم على المهدي ع ، رقم جواله : 000 000 000 كله أصفار لا أدري لماذا ، جاوبني المهدي ع ، قال : ماذا تريد ؟ قلت تعال نوم لي الولد ،، الولد جالس يبكي ع ، سبحان الله ،، بقدرة قادر أصبح الولد مثل سبونج بوب ،، وأسنانه حتى أصبحت لطيفة ويتبسم دائما ،، تمر به الأبطال كلما هزيمة ،، ووجهه وضاح وثغره باسمُ ع .


ومرة أخرى ،، اتصلت بالسيدة زينب ع ، شفت ورقة معلقة كذا في جدار ،، مكتوب فيها : السيدة زينب ع ، لتوصيل الطلبات وللمحادثات الفورية ع ، للتواصل يرجى إرسال رسالة فا** ، أو الاتصال عبر الرقم : 1111 111 ، فاتصلت بالرقم وجاوبتني السيدة زينب ع ، خرجت من القبر وكلمتني ع ، وأنا بكيت ،، ورجعت أترنم بقصيدة وأغني ، وهي تسمعني وتجهش بالبكاء روحي فداها ، ثم غطست في القبر قليلا قليلا ،، حتى عادت إلى مثواها الأخير ، سائلين المولى عز وجل أن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان ع ، إنا لله وإنا إليه راجعون ، وفي رواية : إنا للزهراء ع وإنا إلى الزهراء ع راجعون ع .



1- علي بن أبي طالب ينوم ولد السيد الصافي ، ويجي له بالليل ، سلوات على محمد :

http://www.youtube.com/watch?v=cpgvAXU5SE8

2- السيدة زينب تكلم السيد الصافي ع وتخرج من قبرها ع ، نبش قبرها طبعا ،، صلواااااات :

http://www.youtube.com/watch?v=XMUFfzNd8So

هنا يتصلون بقبور الأئمة بالجوال هههههع ، اسمع الإيرانية يا امام زموان :

http://www.youtube.com/watch?v=dk6mT0C85pA

المهدي يظهر في الحج ويتكلم بلهجة أريزونا :

http://www.youtube.com/watch?v=0rWurHXlDM8


هذا الرجل يزور السرداب ويكلم المهدي بدون أن يراه ههه :

(26) روى عن السيد ابن طاووس(قدس سره) أنه دخل السرداب المقدّس في سامراء وقد سمع هذه الكلمات من صاحب الامر صلوات الله عليه ولم يَرَ شخصَه: «اللّهُم ان شيعتنا خُلِقُوا من فاضل طينتنا وعُجِنُوا بماء ولايتنا، اللهُم اغفر لهم من الذنوب ما فعلوا اتكالا على حُبِّنا، ووَلِّنا يوم القيامة أمورهم، ولا تؤاخذهم بما اقترفوا من السّيئات اكراماً لنا، ولا تعاقبهم يوم القيامة مقابل أعدائنا، وان خفّت موازينهم فثقّلها بفاضل حسناتنا»(66).

وهو لم يولد (ولادة) إلا قرب القرن السادس
http://www.haydarya.com/maktaba_mokt...art01/11.html‏




يا شيعة مع كل هذا ،، أئمتكم ما يظهرون إلا مثل شبيك لبيك ؟ كل شيء يحصل إلا وظيفتهم الأساسية وهي الهداية ؟ بدل ما تخرج زينب وتكلمه تقول له اسم المهدي عشان تفتكوا ؟ يجي علي بن أبي طالب إلى بيته ولا يقول له حكم فقهي ؟ .

عروس البحر D (اسأل الله العون) العلاقات الإنسانية - الأديان والمعتقدات - الإسلام


أكثر...