كلا والقمر

م/ من كلمة (عذاب اليم) في انجيل القرءان ستعلمون ان 2014 هو موعد رئاسة الكاهن 42 ذو السيف البتار ...

تعلمون ان انجيل القرءان (من غافر الى قاف) اي احد عشر سورة وهي الاحد عشر كوكبا لي ساجدين ... وهو سيفي البتار الذي يجلب النصر الحاسم والنهائي بمنة الله تعالى الملك الحق وفي العام 2014 ... فكلمة (عذاب اليم) تدلنا على موعد بطشة السيف القاهرة لكم بمنة الله تعالى ... وقد وجدنا الموعد هو العام 2014 اي سر الكاهن الاعظم في 42 (كل يوم هو في شأن) من خلال انفجار 29 وما بعدها في العام 42 اي انفجار البالونة (((الان))) حيث نجد من بحثنا عن كلمة (عذاب اليم) في انجيل القرءان النقاط المهمة التالية :

اولا : لا توجد كلمة (عذاب اليم) في سورة غافر ... فقد كانت فرصتكم لتسلموا لي نسائي اي سنة 2012 المنصرمة .

ثانيا : وجود تحذير (فقط) في سورة فصلت فهو ليس بكلمة (عذاب اليم) المرعبة ولكنه مخفف بكلمة (عقاب اليم) للتحذير ... وهو مخفف ايضا باقترانه بذكر المغفرة (ان ربك لذو مغفرة وذو عقاب اليم ) ... ولاحظوا هنا الاقتراب من الموعد حيث نحن في العام 2013 المنصرم ولكنكم ايضا لم تسلموا لي نسائي المنصوص عليهن في السماء .

ثالثا : وهنا تنفجر البالونة في العام 42 الموافق 2014 اي الان ... حيث لدينا في الشورى كلمة (عذاب اليم) مرتين اثنين بدلا من مرة واحدة (واعلموا ان الواحدة المذكورة في ليلة القدر تكفيكم) فكيف واحدهما مذكورة قبل ليلة القدر ؟

رابعا : وهنا تأتي الطامة الكبرى ... فان اكبر سورة ضمن انجيل القرءان من حيث عدد مرات ذكر كلمة (عذاب اليم) هي سورة الفتح حيث ذكر فيها (عذاب اليم) ثلاث مرات : (وان تتولوا كما توليتم من قبل يعذبكم عذابا اليما) + (ومن يتول يعذبه عذابا اليما) + (لو تزيلوا لعذبنا الذين كفروا منهم عذابا اليما) ... ولاحظوا الطامة الكبرى : فان سورة الفتح مفعلة لدينا (((الان))) في العام 42 وذلك لان عدد ءاياتها هو 29 ءاية (فهي تعمل مع الحديد والتكوير كما تعلمون فقد انفجرت البالونة) وبالتالي اصبح لديكم (((((خمس))))) مرات من ذكر كلمة (عذاب اليم) فافهموها برعب هائل ...

العالم العلويألبينة-العذاب الاليم-خمس مرات-اذن ليلة قدر 2014


أكثر...