رغم اني لا دينية و لست فلسطينية الا اني اكره هذا الكيان الصهيوني العنصري المقيت الذي يتصرف باستعلاء و لا يتورع عن اقتراف اي شيء ضد العرب حتى لو كان ضربهم بالنووي.
العرب لا يمكنهم في الوقت الحالي مواجهة اسرائيل و سوف تكون النتائج مضحكة و مثيرة للشفقة ان لم تكن كارثية على العرب ليس لان الاسرائليين الصهاينة شجعان "و انا اقول صهاينة لان هناك عرب صهاينة ايضا "ولكن اسرائيل كنموذج "وهي حقيقة يجب ان تقال للاسف" هي دولة ناجحه لانها فصلت الدين عن الدولة و اعتمدت نموذج الدولة المدنية الناجحة صناعيا و اقتصاديا" الاقتصاد الاسرائيلي لم يتاثر الا قليلا بالازمة المالية بسبب استثمارات قطر في منطقة الجليل".
العرب من جهة اخرى و هم في حالة من الضياع و التشرذم الفكري و التخلف العقلي "و اكببر مثال على هذا التخلف هو الصراع السني الشيعي" لا يستطيعون مواجهة اسرائيل الا اذا اعتمدوا نفس النموذج و بناء ترسانه عسكرية مهولة يمكن ان ترهب اسرائيل.
و هذين الشيئين لن يتحققا في بلاد العرب لا في الوقت الحاضر او المستقبل.
ان كنا لا نستطيع الارتقاء الى مستوى اسرائيل فالحل الوحيد امامنا هو ان نجذبها الى القاع معنا.
يجب على الدول العربية الغنية ان تدعم المدارس اليهودية الارثودو**ية "وهي طائفة يهودية متخلفة" اشبه بالسلفية . و تشجيعها على التكاثر و العودة من المهجر الى اسرائيل و المشاركة بكثافة في الحياة السياسية هؤلاء الناس اغبياء جدا و اذا وصلوا الى الحكم هناك عن طريق الاغلبية و تمكنوا من نشر تعاليمهم في اسرائيل فان اسرائيل ستنتهي من الوجود خلال 5-10 اعوام بسبب النزاعات الداخلية و الحروب الاهلية يعني تصبح مثل افغانستان ان لم تكن اسوأ .

أقول قولي هذا و استغفر الله لي و لكم

د.لمياء

Lamya2 Ahmed (Lamyaa Ahmed)فلسطين-العالم العربي-الإسلام-مصر


أكثر...